Detailed Notes on تعديل السيارات

Wiki Article



خطوات تنقذك أثناء أعطال السيارات على الطريق السريع.. تعرف عليهم

ماذا يعني قوانين تعديل السيارات الجديدة للفارق والتعديل المناسب؟

المقاعد الرياضية: تُعد مجموعة المقاعد الرياضية أحد الأدوات المُستخدمة في تعديل السيارات، سواء كنت رياضي أو شخص يهوى الرياضة، وقد تكون أكثر راحة ودعمًا لمركبتك، من ناحية الاستخدام أو من ناحية المظهر الخارجيّ، عدا عن أنّها تُحسّن وضعية القيادة.

اللوائح المحلية في الإمارات هي نفسها اللوائح المعتمدة لقانون المرور الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يؤدي عدم الإبلاغ عن تعديل السيارة إلى إلغاء سياستك في شركة التأمين التي تتبع لها، فيكون من الصعب تغطية سيارتك في المستقبل، وسيكون هذا الإجرأء أكثر تكلفة.[٢]

من شأن هذا القرار أن يحسن من الكفاءة البيئية والأمن ويخفض الحوادث على الطرق ويرقى برفاهية الناس.

قوانين السير والمرور اضغط هنا في الإمارات: التعديلات الأخيرة وآلية تطبيقها

كما يحظر التعديل في بعض الأجزاء الحساسة مثل الفرامل ومساعدات الفرامل ووحدات نظام التحكم الإلكتروني.

كل ما تحتاج إليه هو التوجه إلى الموقع وإدخال رقم القطعة التي تري شرائها. ويمكنك أيضًا الدخول للأقسام المرتبطة بنوع السيارة.

انتقل إلى المحتوى القائمة الرئيسية القائمة الرئيسية

تُعد عملية تعديل المركبات أمرًا مُعقدًا بعض الشي، ولهذا السّبب يحتار البعض في الأجزاء التي يجب تعديلها والأجزاء التي يجب أن تبقى كما هي، سيُساعدك هذا المقال في فهم كل ما يخص تعديل السيارات، ووضعنا لك في البداية أهم الأجزاء الحيوية في تعديل السيارات:[١]

الصفحة الرئيسية تسوق الطلبات سلة الشراء قائمة الامنيات معلومات

للحصول على تصريح لتعديل السيارة في المملكة العربية السعودية يمكن تقديم طلب للحصول على تصريح بالإضافة أو التعديل الذي يرغب به السائق على السيارة، من خلال زيارة أقرب مكتب مرور في المنطقة وملئ استمارة طلب التعديل.

تشمل تعديل السيارات كل من التهبيط، تغيير الشمعات، تغيير المصدات الخلفية، تبديل الجنوط بأخرى كبيرة جدأ، وزيادة الحجم الرفارف وما إلى ذلك.

Report this wiki page